Displaying 1-10 of 10 results.
تغريدة جديدة للحريري وهذا الهدف من إقامته في المملكة الإليزيه: ماكرون يلتقي الحريري غداً المشنوق من بعبدا: رسالة فرنسية تؤكد لقاء الحريري - ماكرون غدا في الاليزيه الاسمر لصوت لبنان: استقالة الحريري فاقمت الوضع الاقتصادي نقولا لصوت لبنان: التعدي على سيادتنا لا يمكن ان نقبل به وننتظرعودة الرئيس الحريري برّي: الأزمة السياسية بدأت التحضيرات اكتملت لكن من سيمثل لبنان؟ باسيل من برلين: ألمانيا أكدت وجوب عودة الحريري وأهمية عدم التدخل في الشؤون اللبنانية الجبير: الحريري في السعودية بارادته وحزب الله يعرض لبنان للخطر ولودريان: سألتقيه اليوم الرئيس عون: ملتزمون سياسة النأي بالنفس وننتظر عودة الحريري لنقرر الخطوة التالية
Displaying 1-3 of 4 results.
ألفا توقع عقد رعاية مع نادي الرياضي لمشاركة في بطولة كأس آسيا في الصين

وقعت شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، ظهر اليوم عقد رعاية مع النادي الرياضي بيروت حيث سترعى الشركة بموجبه فريق كرة السلة للرجال خلال مشاركته في بطولة كأس أبطال آسيا لكرة السلة التي ستقام في الصين الشهر الحالي. وقد وقّع عن شركة ألفا رئيس مجلس إدارتها ومديرها العام المهندس مروان الحا

وحضر حفل التوقيع الذي جرى اليوم في مقر الشركة الجديد في Parallel Towers في الدكوانة، وفد إداري من النادي الرياضي ضمّ إلى الرئيس جارودي كلا من نائب الرئيس تمام جارودي، وامين السر مازن طبارة، كما حضرت الهيئة الإدارية في شركة ألفا وفريق العمل وحشد من الإعلاميين.

بداية، تحدث السيد جارودي، فقال: تشرفنا اليوم بزيارة شركة ألفا بحضور رئيس مجلس إدارتها مروان الحايك، صديق الرياضة وصديق الشباب في كل لبنان". أضاف "نحن نعتز بصداقتنا مع السيد الحايك ومساهمته الدائمة في تشجيع البطولات التي تحمل إسم لبنان وتعطي المردود الجماعي الوطني الطيب".

ولفت إلى اننا "أتينا اليوم لشكر ألفا ولنوقع عقد بروتوكول دعم فريق كرة السلة للرجال في بطولة آسيا للأندية في الصين، والتي يشارك فيها النادي الرياضي بإسم لبنان وبإسم كرة السلة اللبنانية". أضاف: "هذا التعاون مع ألفا أمر ليس بجديد علينا، فقد سبق للشركة أن ساهمت وساعدت في دعم فريقي الرياضي للسيدات وللرجال، في بطولات محلية واجنبية، وهي دائما في الطليعة عندما يتعلق الأمر بدعم الرياضة اللبنانية التي تعيد المعنويات للشباب والصبايا اللبنانيين واللبنانيات". كما توجه جارودي بالشكر لمعالي وزير الإتصالات الشيخ بطرس حرب على دعمه المعنوي والمادي، وقال :"نتمنى أن تعطي مساهمته معنا ومع الاندية الأخرى ردة فعل إيجابية لمصلحة اللعبة ولمصلحة الوطن".

من جهته، رحب الحايك بالحضور وبوفد النادي الرياضي وعلى رأسه المهندس جارودي، الذي "هو صخرة النادي وأساس رياضة كرة السلة الحديثة التي نعرفها".

أضاف :"نحن التقينا مع النادي الرياضي العام الماضي وأعلنا وقتها دعمنا لفريق السيدات واللواتي فزن بأكثر من بطولة منذ بدأنا مسيرة دعمنا لهن، وهو ما نعتبره إنجازا لنا كألفا بشكل خاص، فسيدات الرياضي رفعنَ إسم لبنان في العالم وإسم ألفا كذلك".

وأشار إلى ان فريق الرياضي للرجال كان قد شارك سنة 2011 في بطولة كأس آسيا، وقد فاز حينها بكأس البطولة ونتمنى ان يكرر الفريق هذا الإنجاز هذه المرة أيضا، كي نرفع الكأس سويا".

ولفت الحايك إلى ان دعم شركة ألفا للرياضة يغطي كل الرياضات في لبنان، لأننا نؤمن ان الرياضة تجمع اللبنانيين وتوحدهم حول العلم اللبناني سواء أكان من خلال المنافسة بين الاندية اللبنانية التي تتنافس لرفع إسم أنديتها وبالتالي علم لبنان عاليا، أو من خلال تمثيلهم لبنان في البطولات العالمية. ويشرفنا ان تصل الأندية إلى هذه المرحلة من التنافس الشريف، لذلك نحن موجودون كي نكون اداة إيحابية تساهم في هذه المنافسة وترفع من مستوى الرياضة اللبنانية، وخاصة كرة السلة، التي هي من اكثر الرياضات في لبنان التي تحقق الإنجازات والنتائج المبهرة على صعيد لبنان والبطولات العربية والآسيوية، وقريبا الأوروبية.